التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ورد يوم الخميس حباً في حبيب الله صلوا عليه


اللهم لك الحمد شكرا فحنِّن علينا روحَ نبيِّك محمد عطِّف علينا قلبَ نبيِّك محمد واجعلنا مِن رفقاء نبيِّك سيدنا محمد اللهم بالقرآن المُنزَل ونبيَّك المُرسَل الذي أنزلتَ عليه القرآن 
أكرِمنا بصحبته في الجنة يا كريمُ يا وهَّاب هب لنا قلوباً نقيه تقيه

  اقترب من نفسك أكثر فأكثر 

ضع ميكروسكوب التأمل في داخل نفسك حتي تصل لمعرفة ربك

فإن عرفتة احببتة

وان احببتة رضاك ورضي عنك وانكشف عنك غم شهواتك وظلمات هواك واستشعرت ماذا تقول في صلاتك وعباداتك ستصبح اقر ب الي ربك

وان اقترب تنورت وجعلك الله سبب في رحمة الأرض من البلاء والوباء وكنت سبب إفشاء النور 

           ‎جرعاتك النورانية ستعقد بها مفاتيح العشق

عقَدوا قران العشقِ في روحي وَقَدْ 

كُنتُم على عقد القِرانِ شُهُودا

الهي جودك دلنا عليك واحسانك قربنا إليك نشكوا اليك مالا يخفى عليك ونسألك مالا يعصو عليك اذ علمك بحالنا يغني عن سؤالنايا مفرجا عن كل مكروب كربه ومنجيه فرج عننا كربنا وما نحن فيه

وتأملوا في جرعات الظلام التي اوصلت قلوبكم لهذا كما قال

      الحسن البصري رحمه الله : 

تفقدوا الحلاوة في ثلاثة أشياء :في الصلاة وفي الذكر وقراءة القرآن 

                فإن وجدتم

                            وإلا فاعلموا أن الباب مغلق 

وبالذكر : يصرع العبد الشيطان

                       كما يصرع الشيطان أهل الغفلة والنسيان

فهيا بنا نلبس لباس الأبيض في قلوبنا بيض الله قلوبكم بالتقوي

                                        


                          الان جميعنا نتألم

الان جميعنا مبتلين الان جميعنا تعبانين ومرضي 

لا تقلقوا فانها من ثمار البدايات كل غم وهم بدايات لحياة جديده فلا تقلقوا

كل من تسلط عليك وكان سبب في غم نفسك هيا إشارات القبول فإنه تسلط علينا شياطين الإنس والجن َمع كل هدف جديد يظهر قبح المارين بكم ليلا نهارا ويُزين الشيطان ويبروز قبحهم فلا تكترسوا فلا جديد تغافل كما كنت تتغافل دائما وأبداً عن مصائبهم واكمل طريقك ولا تكترس بهم وركز في وردك اليومي بقلب يقظ فما أقرب منك من قبر كله ظلام ولن ينفعك فيه الا كل ورد خرج من قلبك وتنور به 

استغفار يوم الخميس

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يدنس مني ما طهرته، ويكشف عني ما سترته، أو يقبح مني ما زينته، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب لا ينال به عهدك ولا يؤمن معه غضبك، ولا تنزل به رحمتك، ولا تدوم معه نعمتك، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب أستخفيت به في ضوء النهار عن عبادك، وبادرتك به في ظلمة الليل جرأة مني عليك، على أني أعلم السر عنك علانية، وأن الخفية عندك بارزة، وأنه لا يمنع منك مانع، ولا ينفع عنك مال ولا بنون، إلا من أتاك بقلب سليم، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكر، أو يؤيسني من خير ما عندك، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب لحقني بسبب عتبي عليك في احتباس الرزق علي، وشكايتي منك، وإعراضي عنك، وميلي إلى عبادك بالإستكانة لهم والتضرع إليهم، وقد أسمعتني قولك في محكم كتابك: " فما استكانوا لربهم وما يتضرعون" فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..


ألهم إني أستغفرك لكل ذنب لزمني بسبب كربة أستعنت عندها بغيرك، واستغثت فيها بسواك، واشتددت فيها بعبد من عبادك، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب حملني عليه الخوف من غيرك، أو دعاني إلى التضرع بأحد من خلقك، أو استمالني إلى الطمع فيما عند غيرك، فاّثرت طاعته في معصيتك استجلابا لما في يده وأنا أعلم بحاجتي إليك كما لا غنى لي عنك، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب مثلت لي نفسي استقلاله، وصورت لي استصغاره، وقللته حتى ورطتني فيه، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك في وعلي إلى أخر عمري ولجميع ذنوبي كلها أولها وأخرها عمدها وخطئها، وقليلها وكثيرها، صغيرها وكبيرها، دقيقها وجليلها، قديمها وحديثها، خفيها وعلانيتها، ولما أنا به مذنب في جميع عمري، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب لي، وأسألك أن تغفر لي ما أحصيت علي من مظالم العباد قبلي، فإن لعبادك علي حقوقا ومظالم وأنا بها مرتهن. اللهم وإن كانت كثيرة فإنها في جنب عفوك يسيرة.

اللهم أيما عبد من عبادك أو أمة من إمائك كانت له مظلمة عندي قد غصبته عليها في أرضه أو ماله أ و عرضه أو بدنه مات أو غاب أو حضر هو أو خصمه يطالبني بها ولم أستطع أن أردها إليه ولم أستحللها منه فأسألك بكرمك وجودك وسعة ما عندك أن ترضيهم عني ولا تجعل لهم علي شيئا ينقض حسناتي، فإن عندك ما يرضيهم عني، وليس عندي ما يرضيهم عني، ولا تجعل يوم القيامة لسيئاتهم على حسناتي سبيلا، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه أستغفارا يزيد في كل طرفة عين وتحريك نفس مائة ألف ألف ضعف يدوم مع دوام الله، ويبقى مع بقاء الله الذي لا فناء ولا زوال ولا انتقال لملكه أبد الأبدين، ودهر الداهرين، سرمدا في سرمد، استجب يا هو يا من لا هوإلا هو.

اللهم إني أستغفرك بهذا الأستغفار في وقتي هذا لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات الأحيا منهم والأموات، فأنت لنا أبد الأبدين، واغفر لنا به ما كان وما هو كائن إلى يوم الدين، (واءخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين) 

اللهم أجعله دعاء وافق إجابة، ومسألة وافقت منك عطية، إنك على كل شيء قدير.

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اّل سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا، صلاة دائمة بدوامك، باقية ببقائك، لا منتهى لها دون علمك صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عني يا رب العالمين، وسلم كذلك، والحمد لله على ذلك، سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

#صباح_السعاده


#شرح_حكم_ابن_عطاءالله 


#مولدالحبيب 


#صلواعليه 


#صباح_الحب_للحبيب 


#يوم_ميلادك_اشرقت_الارض


#الدعاءنوروقبول


#الشكررحمةربك


#كن_له_يكن_لك


‎#صباح_الفل


‎#Buongiorno 


‎#guenaydin 


‎#BuenosDias 


‎#GoodEvening


‎#مساء_الفل ‎#مساء_ا لخير_والسعاده 


‎#مساء_الخير




انت من تكتب قصه حياتك يوم بيوم فقط اغسل نفسك كل صباح بكل مايتعلق بالماضي رسول الله صل الله عليه وسلم علمنا تلات لو قلناها غفرت ذنوبنا ولكنا فارين من الزحف اي أشد ذنب ممكن يقترفه انسانةالفرار يوم الزحف ومع ذلك بشرنا الحبيب وقال من قالها ثلاث غفرت ذنوبه ولو كان فأرا من الزحف وهما استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه ربي اغفر ثلاث مرات كده اغتسلت من كل ذنوبك زعلان ليه بقه افتح صدرك للحياه وانزل بطاقه حب طاقه نور انك هتكون النتا عاوزو مش ال الناس عوزاه تحرر من اي عقد امسح صندوقك الأسود وذلك كل صباح ستجد حياتك تمشي في الاتجاه ال نتا عاوز في خلال ٤٠ يوم فقط ‏‏ مثلثك... توازن.. عقل... روح... جسد بهم تكن اسعد الناس

تعليقات

  1. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اّل سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا، صلاة دائمة بدوامك، باقية ببقائك، لا منتهى لها دون علمك صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عني يا رب العالمين، وسلم كذلك، والحمد لله على ذلك، سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    ردحذف
  2. اللهم أيما عبد من عبادك أو أمة من إمائك كانت له مظلمة عندي قد غصبته عليها في أرضه أو ماله أ و عرضه أو بدنه مات أو غاب أو حضر هو أو خصمه يطالبني بها ولم أستطع أن أردها إليه ولم أستحللها منه فأسألك بكرمك وجودك وسعة ما عندك أن ترضيهم عني ولا تجعل لهم علي شيئا ينقض حسناتي، فإن عندك ما يرضيهم عني، وليس عندي ما يرضيهم عني، ولا تجعل يوم القيامة لسيئاتهم على حسناتي سبيلا، فَصَلِّ يَا رَبِّ وسلَّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا محمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحمَّدٍ, وَاغْفِرْهُ لي، واغْفِرْ للمُؤمنينَ والمؤمناتِ أجمعينَ يا خَيْرَ الغَافِرين..

    ردحذف

إرسال تعليق