التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل كتب مجانية حمل كتاب مميز بالأصفر

حمل الكتاب هنا

https://drive.google.com/file/d/1RgHiOxlcqqCabVI_18p5ewqCqwja66nQ/view?usp=drivesdk




اللغة : العربية

 اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : كتب التنمية البشرية

 ردمك :

 الحجم : 7.62 Mo

 عدد الصفحات : 229

 عدد التحميلات : 780164

 نوع الملف : PDF

 المؤلف : إتش جاكسون براونصدر كتاب مميز بالأصفر: مقرر مختصر في العيش بحكمة والاختيار بذكاء لكل من إتش. جاكسون براون، وروتشيل بنينجتون، لأول مرة منذ 20 عامًا، ومن ثمً توالت إصداراته عن مكتبة جرير. يساعد هذا الكتاب الكثيرين، تجاه اتخاذ القرارات السليمة في الحياة، والإقبال نحو التفكير الإيجابي، الذي يقع تأثيره على الفرد والمحيطين به، إلى جانب الحديث عن فوائد التعاون والإخاء والمساواة والعدالة في حياة النفس والآخرين. 


مميز بالاصفر

2001م - 1443هـ

مقرر مختصر للعيش بحكمة وذكاء

يمتعنا "إتش. جاكسون براون" فى كتابه "مميز بالأصفر" بمجموعة من القصص والاقتباسات التى تدل على فهم عميق لأسس الحياة الطيبة، فهذا الكتاب يعد مقرراً تعليمياً مختصراً فى كيفية العيش بحكمة والاختيار بذكاء، يسلط فيه الكاتب الضوء على أهمية التصرف بلطف ............................ .



تحميل كتاب مميز بالأصفر pdf الكاتب إتش جاكسون براون وروتشيل بنينجتون


الحياة الطيبة تنبع من الانصات لنصائح الاخرين. ولكن مع كل الاراء المتضاربة من حولنا، أين نلتمس النصح؟ اتش. جاكسون براون الابن، الذي حقق نجاحا مدويا في مجال نشر الكتب بسلسلة الكتيب الصغير لارشادات الحياة، بالتعاون مع روتشيل بنينجتون، يلقيان الضوء على أهم وأفضل الاقتباسات والقصص التي تدل على فهم عميق لاسس الحياة الطيبة: الاحسان، والكرم، والمتع البسيطة، والتوجه الذهني، والزواج، والابوة. ومن خلال دراستهما الثرية، .يأتي هذا المقرر التعليمي البسيط في كيفية العيش بحكمة والاختيار بذكاء.


هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص والاقتباسات حول بعض أغلى موضوعات الحياة، مثل: أهمية التصرف بلطف وكرم وإحسان مع الآخرين، وتوطيد علاقات قوية راسخة مع الأشخاص الذين تحبهم، واختيار توجهات ذهنية تساعدنا أثناء عيش ساعات الحياة اليومية العادية، واكتشاف معنى الرضا والإشباع النابعين من تقدير المتع البسيطة والاستمتاع بها.

انت من تكتب قصه حياتك يوم بيوم فقط اغسل نفسك كل صباح بكل مايتعلق بالماضي رسول الله صل الله عليه وسلم علمنا تلات لو قلناها غفرت ذنوبنا ولكنا فارين من الزحف اي أشد ذنب ممكن يقترفه انسانةالفرار يوم الزحف ومع ذلك بشرنا الحبيب وقال من قالها ثلاث غفرت ذنوبه ولو كان فأرا من الزحف وهما استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه ربي اغفر ثلاث مرات كده اغتسلت من كل ذنوبك زعلان ليه بقه افتح صدرك للحياه وانزل بطاقه حب طاقه نور انك هتكون النتا عاوزو مش ال الناس عوزاه تحرر من اي عقد امسح صندوقك الأسود وذلك كل صباح ستجد حياتك تمشي في الاتجاه ال نتا عاوز في خلال ٤٠ يوم فقط ‏‏ مثلثك... توازن.. عقل... روح... جسد بهم تكن اسعد الناس

تعليقات