التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل كتب مجانية حمل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون لإديل فابر pdf

 حمل الكتاب هنا

https://drive.google.com/file/d/1Psw7_EHF9wGCqxlytQoX7hr5xckELpFJ/view?usp=drivesdk



وصف الكتاب

تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون لإديل فابر pdf

كتاب كيف تتكلم ، يستمع الشباب إليه ويحتاجون إلى ترجمة الكتاب إلى عدة لغات ، مما يعني أن الكتاب منتشر على نطاق واسع: يوجد أكثر من مليوني كتاب في الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تمت ترجمة هذا الكتاب إلى عدة لغات وهو كتاب تربوي مفيد وعملي جدا. الدين هو التعلم والاستفادة منه ، لأن المعلومات والقصص الواقعية والتمارين الذكية والثالثة ستجعل الجو أكثر هدوءًا وهدوءًا وحبًا في منزل الأسرة.

تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون pdf تأليف إديل فابر - مكتبة يسك

كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون PDF تأليف اديل فابر والين مازليش .. مكتوب على غلاف هذا الكتاب: إن أكثر من مليوني نسخة تم بيعها من هذا الكتاب في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم ترجمة هذا الكتاب إلى عدة لغات، مما يعني انتشارا أكثر، وهو بحق كتاب تربوي هام ومفيد وعملي جدا، ويمكن لكل والدين الاطلاع عليه والاستفادة منه، فالمعلومات والأمثلة والقصص الواقعية والتمارين الذكية جميعها ستجعل الجو أكثر هدوءا وصفاء ومحبة داخل البيت الأسري.


pdf تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون

المؤلف

:

إديل فابر

القسم : علوم اجتماعية

التخصص : انثروبولوجيا

اللغة : العربية

عدد الصفحات : 400

حجم الملف : 6.50MB

عدد التحميل : 0

عدد المشاهدات : 1395

وقت نزوله : 2021-05-15






pdf تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون

المؤلف:
القسم: علوم اجتماعية
التخصص: انثروبولوجيا
اللغة: العربية
عدد الصفحات: 400
حجم الملف: 6.50MB
عدد التحميل: 0
عدد المشاهدات: 1395
وقت نزوله: 2021-05-15


انت من تكتب قصه حياتك يوم بيوم فقط اغسل نفسك كل صباح بكل مايتعلق بالماضي رسول الله صل الله عليه وسلم علمنا تلات لو قلناها غفرت ذنوبنا ولكنا فارين من الزحف اي أشد ذنب ممكن يقترفه انسانةالفرار يوم الزحف ومع ذلك بشرنا الحبيب وقال من قالها ثلاث غفرت ذنوبه ولو كان فأرا من الزحف وهما استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه ربي اغفر ثلاث مرات كده اغتسلت من كل ذنوبك زعلان ليه بقه افتح صدرك للحياه وانزل بطاقه حب طاقه نور انك هتكون النتا عاوزو مش ال الناس عوزاه تحرر من اي عقد امسح صندوقك الأسود وذلك كل صباح ستجد حياتك تمشي في الاتجاه ال نتا عاوز في خلال ٤٠ يوم فقط ‏‏ مثلثك... توازن.. عقل... روح... جسد بهم تكن اسعد الناس

تعليقات

إرسال تعليق