التخطي إلى المحتوى الرئيسي

‏جمعة طيبة و مباركة عليكم ورحمة زِد فِي الصَّلَاةِ عَلىٰ الحَبيبْ" ﷺ


شَمسُ الخَمِيسِ إذَ تَغِيبْ

زِد فِي الصَّلَاةِ عَلىٰ الحَبيبْ" ﷺ

‏وإن أصاب قلبك الضيق والقلق فاهرع إلى كتاب الله ستجده شافياً وطبيباً..فهو دواء للأرواح المُتعبة..

         ‎صلّوا على سيّدنا الحبيب

أقل عدد ألف مرة
بأى صيغة يرتاح لها قلبك

‏اللهم يا نور النور،،،،، صلّ على النبى النور،،، والحقنى بالنور،،،، كى ارى النور،،،

وعلى آله وصحبه اجمعين

قال الإمام زين العابدين  في دُعائِهِ

اللهم صلّ على سيدنا محمدٍ وآلِه ، ونَبِّهني لِذكرِكَ في أوقاتِ الغفلَةِ ، وَاستَعمِلني بِطاعَتِكَ في أيّامِ المُهلَةِ ، وَانهَج لي إلى مَحبّتِكَ سَبيلاً سَهلَةً ، أكمِل لي بِها خَير الدّنيا وَالآخرَةِ.
‏اللهم بسر السر من سبحانيتك العظمى... وبغيب الغيب من مقامك الاسمى ....نسالك ان تصلى على سيدنا ومولانا محمد وآل سيدنا محمد ... صلاة لاتحرمنا رضاك وتلطف بنا فى قضاك ....وتجعلنا من اهل الحضرة وتنعم علينا من حبيبك بنظرة


          يا ربُّ اشرَحْ لي صدري و أجمعني بحبيب الله
بالروح و بالقلب 

    ما أروع كلام جلال الدين الرومي

‏إذا انعكس وجه  سيدنامحمد ﷺ على حائط سيصبح
قلب الجدار حياً!

ورد يوم الجمعة من الاستغفار 

اللهم إني استغفرك لكل ذنب قوى عليه بدني بعافيتك، ونالته قدرتي بفضل نعمتك، وانبسطت إليه يدي بسعة رزقك، واحتجبت فيه عن الناس بسترك، واتكلت فيه عند خوفي منك على أمانك، ووثقت من سطوتك علي فيه بحلمك، وعولت فيه على كرم وجهك وعفوك فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب يدعو إلى غضبك أو يدني إلى سخطك، أو يميل بي إلى ما نهيتني عنه، أو يباعدني عما دعوتني إليه، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب استلمت إليه أحدا من خلقك بغوايتي، أو خدعته بحيلتي، فعلمته منه ما جهل، وزينت له منه قد عمل ولقيتك غدا بأوزاري، وأوزار مع أوزاري، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب يدعو إلى الغي، ويضل عن الرشد، ويقل الوفر ويمحق التالد ويخمل الذكر، ويقل المدد، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنباتعبت فيه جوارحي في ليلي ونهاري وقد استترت حياء من عبادك بسترك فلا ستر إلا ما سترتني به، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب رصدني فيه أعدائي لهتكي، فصرفت كيدهم عني، ولم تعنهم على فضيحتي، حتى كأني لك مطيع، ونصرتني عليهم كأني لك ولي، فإلى متى فإلى متى يا رب أعصى فتمهلني، وطالما عصيتك  فلم تؤاخذني، وسألتك على سوء فعلي فأعطيتني، فأي شكر عندي يقوم عندك بنعمة من نعمك على، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب قدمت إليك توبتي منه، وواجهتك بقسمي واّليت بك واشهدت على نفسي بذلك أولياءك من عبادك أني غير عائد إلى معصيتك، فلما قصدني إليه بكيده الشيطان، ومال بي إليه الخذلان، ودعتني نفسي إلى العصيان، استترت حياء من عبادك جرأة مني عليك، وأنا أعلم انه لا يكنفني منك ستر ولا باب، ولا يحجب نظرك حجاب، فخالفتك إلى ما نهيتني عنه، ثم ما كشفت الستر عني، وساويتني أوليائك حتى كأني لا أزال لك مطيع ، وإلى أمرك مسرعا، ومن وعيدك فازعا، فلبست على عبادك، ولا يعلم سريرتي غيرك، فلم تسمني ، لحلمك وفضل نعمتك علي، فلك الحمد يا مولاي، فأسألك يا الله كما سترته علي في الدنيا أن لا تفضحني به يوم القيامة يا ارحم الراحمين، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب أسهرت فيه ليلتي في لذتي والتأني لإتيانه، والتخلص إلى وجوده، حتى إذا اصبحتحضرت إليك بحلية الصالحين وأنا مضمر خلاف رضاك يا رب العالمين ، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب ظلمت به وليا من أوليائك، ونصرت به عدوا من اعدائك، أو تكلمت فيه لغير محبتك ، أو نهضت فيه إلى غير طاعتك. أو ذهبت فيه إلى غير أمرك، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

اللهم إني استغفرك لكل ذنب يورث الضنا، ويحل البلاء، ويشمت الأعداء، ويكشف الغطاء، ويحبس القطر من السماء، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

         


انت من تكتب قصه حياتك يوم بيوم فقط اغسل نفسك كل صباح بكل مايتعلق بالماضي رسول الله صل الله عليه وسلم علمنا تلات لو قلناها غفرت ذنوبنا ولكنا فارين من الزحف اي أشد ذنب ممكن يقترفه انسانةالفرار يوم الزحف ومع ذلك بشرنا الحبيب وقال من قالها ثلاث غفرت ذنوبه ولو كان فأرا من الزحف وهما استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه ربي اغفر ثلاث مرات كده اغتسلت من كل ذنوبك زعلان ليه بقه افتح صدرك للحياه وانزل بطاقه حب طاقه نور انك هتكون النتا عاوزو مش ال الناس عوزاه تحرر من اي عقد امسح صندوقك الأسود وذلك كل صباح ستجد حياتك تمشي في الاتجاه ال نتا عاوز في خلال ٤٠ يوم فقط ‏‏ مثلثك... توازن.. عقل... روح... جسد بهم تكن اسعد الناس

تعليقات

  1. اللهم إني استغفرك لكل ذنب يورث الضنا، ويحل البلاء، ويشمت الأعداء، ويكشف الغطاء، ويحبس القطر من السماء، فصل يا رب وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد واغفره لي وأغفر للمؤمنين والمؤمنات أجمعين يا خير الغافرين.

    ردحذف
  2. توب عليا يا الله وارضي عني وراضي قلبي واملا قلبي بحبك يارب

    ردحذف
  3. https://www.amaallife.com/2021/12/blog-post_16.html?m=1
    #جمعتكم_مباركه
    #صلواعليه
    #صلي_علي_الحبيب_قلبك_يطيب
    ‏أفسحوا لـِ سـورة الكهف وقتـاً في يومكم ثمة نور يحفكم لا ينطفئ🤍🌱.

    ردحذف

إرسال تعليق